جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

السبت .. بدأ فاعليات المنتدي التجاري الدولي بمشاركة 25دولة بالقاهرة

%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d9%81-%d8%a7%d8%b3%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d9%84

المنتدي توفير 1000 فرصة تصدير للشركات المصرية بإجمالي 150 مليون دولار

الإعلان عن تدشين أكبر مركز لوجستي للبضائع المصرية بساحل العاج علي مساحة 2000م يتيح 70 منفذ توزيع للمصانع المصرية

كتب – خالدعبدالحميد

في إطار التغيرات الإقتصادية الأخيرة التي تشهدها مصر والتي وضعت القطاع الخاص وخصوصا التصدير كدرع حماية لإقتصاد هذا الوطن، ومن هذا المنطلق  قررت شركة بى تو بى – اكبر وكالة تصدير في الشرق الأوسط – تدشين فعاليات المنتدي التجاري الدولي الثاني بمشاركة وزارة التجارة والصناعة المصرية ومشاركة أكثر من 25 دولة من كافة أنحاء العالم ممثلة في هيئاتها الحكومية وشركات ومستثمرين من تلك الدول وكذلك مشاركة عدد من البنوك المصرية لتقديم التمويل اللازم لبدء المشروعات في مصر.

 يقوم المنتدي بتوفير 1000 فرصة تصديرللمصدرين من الشركات المصرية المشاركة وتقدر إجمالي الفرص المطروحة بـ 150 مليون $ وكذلك تدريب اكثر من 300 شركة مصرية علي أحدث فنون وعلوم التصدير ، كما سيتم الإعلان عن تدشين أكبر مركز لوجستي للبضائع المصرية في غرب افريقيا بساحل العاج علي مساحة 2000م والذي سيتيح 70 منفذ توزيع للمصانع المصرية ويقدر حجم التداول التجاري بـ 50 مليون $ سنويا ، كما يتم تدشين أكبر مستودع مصري في اوروبا في دولة بولندا لتجميع الحاصلات الزراعية المصرية ليكون منفذا قويا مدافعا عن سمعة الحاصلات الزراعية المصرية ويسمح للشركات المصرية المنافسة مع الدول الاخري لدخول مثل هذه الاسواق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com