جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

السبت .. سيدات أعمال إسكندرية تُطلق مؤتمرها الثامن ” الشراكة والتشبيك أساس التنمية”

%d8%b3%d9%8a%d8%af%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d8%b9%d9%85%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%83%d9%86%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a9

كتبت – ناريمان خالد

تنظم جمعية سيدات أعمال إسكندرية مؤتمرها السنوى الثامن ” الشراكة والتشبيك أساس التنمية: معا نحن أقوياء ” تحت رعاية محافظ الاسكندرية اللواء الدكتور رضا فرحات، يوم السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر.

من جانبها قالت الدكتورة رجاء عبده رئيس الجمعية، أن المؤتمر يهدف إلى  مناقشة أهمية الشراكة والتشبيك في دعم التنمية الاقتصادية في مصر والعالم، مشيرة إلى أن المؤتمر سيشهد حضور وفود من أوروبا والولايات المتحدة، والوطن العربي.

وأشارت عبده، إلى أن المؤتمر يقام بالتعاون مع مشروع تعزيز رواد الأعمال وتنمية المشروعات الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية  SEEDوبرنامج شراكة جمعية سيدات الأعمال الألمانية  – المانيا وجمعيات سيدات أعمال الشرق الأوسط مدعم من قبل وزارة ألمانيا الاتحادية للتعاون الاقتصادي BMZ من خلال هيئة  SEQUA، فيما يشرف على تنفيذه الهيئة الألمانية  Global Project Partners GPP V.e.، والتي تهدف إلى تشجيع ودعم منظمات الأعمال لإقامة علاقات في مجال التجارة والأعمال.

وأكدت عبده، إلى أن المؤتمر يشهد هذا العام مشاركة عدد من المؤسسات الأقتصادية العالمية مثل يونيليفر المشرق العربي و شركة كوكولا و أسمنت العامرية،  بالإضافة إلى عد البنوك الوطنية مثل بنك الإسكان والتعمير والبنك العربى الأفريقي وبنك الإسكندرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com