جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة

156

كتب – أحمد السيد

في قرار حكيم  قررت المملكة العربية السعودية الغاء رسوم تأشيرات العمرة حيث كشف أحمد إبراهيم، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة بوزارة السياحة، عن أن المملكة العربية السعودية قررت إلغاء تطبيق الرسوم المقررة منها على تأشيرات العمرة وقدرها 2000 ريال للمرة الثانية خلال 3 سنوات بـ”أثر رجعى”، على أن يتم تطبيقها من هذا العام 1438 هجريا.

وأشاد إبراهيم، بقرار وزارة الحج والعمرة السعودية، مؤكدا عمق العلاقات بين البلدين وتفهم المملكة لمطالب الجهات الحكومية والخاصة لتعديل هذا القرار، لتمكين البسطاء من أداء مناسك العمرة.

ومن المقرر ان تنتهى وزارة السياحة من اعتماد الضوابط المنظمة لرحلات العمرة، عقب الانتهاء من مناقشة اقتراحات الشركات المقدمة للغرفة بشأن الضوابط الجديدة والتى تتضمن فتح مسافات تسكين المعتمرين بمكة المكرمة، والعديد من المطالب الاخرى لبدء توثيق عقود العمرة بين الشركات المصرية ونظيرتها السعودية خلال الفترة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com