جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

السودان تستضيف عناصر اخوانية هاجمت مصر في مؤتمر دولي بالخرطوم

%d8%a7%d8%ae%d9%88%d8%a7%d9%86

الوطن المصري – وكالات

 

في واقعة غريبة وتصرف غير مفهوم استضافت العاصمة السودانية الخرطوم وفدا اخوانيا من نواب مجلس شعب قندهار في منتدي “كوالالمبور للفكر والحضارة” الذى انعقد لمدة 3 أيام بحضور مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا السابق، تحت عنوان “الحكم الراشد وأثره فى تحقيق النهوض الحضارى” حيث شهد المنتدى تحريضا ضد الدولة المصرية وتوجيه اهانات لرموز مصر وكذا بعض حكام الدول العربية.

وضم الوفد الاخوانى كل من  أيمن صادق، و محمود محضية، ومحمد سعد المنجى، النواب السابقين عن الجماعة، حيث أشار بيان صادر عنهم إلى أنهم عقدوا عدد من اللقاءات مع بعض السياسيين الأجانب الذين حضروا المنتدى وتناولوا فيه الأوضاع فى مصر، وأبلغوهم استمرار تحركاتهم داخل مصر.

هذا الأمر أثار حفيظة أعضاء مجلس النواب وطلبت لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب توضيح وتفسير سبب استضافة وفود إخوانية فى السودان فى مؤتمر يضم شخصيات سياسية، مع التأكيد التام على احترام السيادة الوطنية لكل شعب ودولة.

هذا الموقف يضع الكثير من علامات الإستفهام حول علاقة النظام السوداني بجماعة الإخوان والتي تتكشف يوما بعد يوم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com