جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

 السيسي : لا مكان للتنظيمات الإرهابية في سوريا .. والحل العسكري رهان خاسر

 %d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d9%85

نيويورك – الوطن المصري – وكالات

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى كلمته خلال اجتماع مجلس الأمن الدولى، على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، الخاص بمناقشة سوريا : “الأزمة فى سوريا تدمى قلوبنا جميعا.. وعلينا أن نتحمل مسئوليتنا كأعضاء فى مجلس الأمن معنيين ومسئولين عن حفظ السلم والأمن الدولى، وإيجاد صياغة عملية وفورية لوقف نزيف الدم فى سوريا”.

وطالب الرئيس السيسي بضرورة وضع تصور موحد وتسوية سياسية شاملة للأزمة فى سوريا تنقذ الشعب السورى من محنته الممتدة، مضيفاً: “مرت 5 أعوام ونزيف الدم مازال فى سوريا.. ومازال الحل السياسى غائبا”.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن سوريا التى يأملون فيها لابد من المساواة فيها بين جميع الأطياف السورية وممثلى جميع الطوائف مع استثناء التنظيمات الإرهابية، التى لا يمكن أن يكون لها مكان فى سوريا، مؤكدا أنه لا مكان للإرهاب فى سوريا ولا مجال لأى محاولة لتجميل صور التنظيمات الإرهابية.

ورفض الرئيس السيسي، فى كلمته أمام اجتماع مجلس الأمن الدولى ، أى محاولات للالتفاف على قرارات مجلس الأمن التى صنفت تلك التنظيمات كمنظمات إرهابية فى سوريا، متابعا: “لا مفر من أن نعترف بأن الوقت ليس فى صالحنا وكل يوم يمر وجرح سوريا ما زال غائر ويعطى فرصة جديدة للإرهاب الذى يتفشى والطائفية، التى تحاول أن تقوض أسس الدول الوطنية فى كل المشرق العربى”.

وحذر “السيسى” من اعتقادات البعض بأن الحل العسكرى سيحسم الوضع فى سوريا، قائلا: “كل من يراهن على حسم عسكرى يؤدى لغلبة فريق واحد فى سوريا بأنه خاسر.. وكل من يراهن على أن تلعب التنظيمات الإرهابية دورا فى مستقبل سوريا بأنه واهم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com