جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

الصلح خير .. غالي يعود للمنتخب بعد جلسة صلح مع كوبر ونبيه

 

 

%d8%ba%d8%a7%d9%84%d9%8a

كتب – عيد فؤاد

بات من المؤكد عودة الكابيتانو حسام غالي كابتن فريق الأهلي لصفوف منتخب مصر بعد الدعوة لجلسة صلح بينه وبين كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ، وأسامه نبيه مدرب المنتخب

وينتظر حسام غالى عقد جلسة الصلح خلال الأيام القليلة المقبلة برعاية هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة مع جهاز المنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر من أجل تصفية الأجواء وعودة غالى لصفوف الفراعنة فى حالة عودته لمستواه استعداداً لمواجهة الكونغو يوم 9 أكتوبر فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

كانت أزمة قد نشبت بين حسام غالى وأسامة نبيه مدرب المنتخب خلال إحدى المعسكرات قبل أن يهاجم لاعب الأهلى جهاز المنتخب فى وسائل الإعلام وهو ما أغضب كوبر الذى قرر استبعاد اللاعب من حساباته مؤخراً ساعده فى ذلك تراجع مستوى غالى مع ناديه الأهلى، وتجرى محاولات من أجل عقد جلسة صلح وإنهاء الخلاف بين اللاعب والجهاز باعتذاره.

استقر جهاز المنتخب على الدخول فى معسكر مغلق يوم 30 سبتمبر استعداداً لمواجهة الكونغو والسفر يوم 5 أكتوبر فى حالة الطيران العادي أو 7 من نفس الشهر فى حالة الموافقة على السفر بطائرة خاصة إلى الكونغو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com