جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

«العاصمة» تنفي فسخ تعاقدها مع أمانى الخياط

الإعلاميه أماني الخياط

الإعلاميه أماني الخياط

نفى مصدر مسئول بشبكة قنوات العاصمة، اليوم الأربعاء، ما نشرته بعض المواقع عن حدوث خلافات بين الدكتور سعيد حساسين رئيس الشبكة مع الإعلامية أماني الخياط، ما تسبب في رحيلها.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ”ONA”، أنه لا أساس لهذا الشائعات من الصحة، وأن القناة لم تفسخ تعاقدها مع المذيعة، فهي مستمرة ضمن فريق عمل القناة.

وأوضح أنه تلاحظ في الفترة الاخيرة محاولات لتصوير حدوث مشكلات في القناة الهدف منه فقط هو الغيرة الاعلامية من الكوكبة التي تم التعاقد معها من نجوم الاعلام لتطوير قناة العاصمة الأولى، وإطلاق العاصمة “2 ” يوم 17 سبتمبر المقبل، وهي أمور تتفهمها القناة وإدارتها جيداً ، والتي بدأت ملامحها تظهر فور تعاقد الاعلامي سعيد حساسين مع الاعلامي الكبير المهندس أسامة الشيخ لإطلاق العاصمة ” 2 ” لاستكمال مسيرة النجاح.

وأشار المصدر إلى أن القناة ملتزمة بجميع تعاقداتها الجديدة، وأنه في حالة حدوث أية تطورات ستقوم باصدار بيان عنها على الفور.

من ناحية أخرى، أعلنت الشبكة حالة الطواريء القصوي للانتهاء من ديكورات جميع البرامج، وعمل البروموهات الخاصة بها لتظهر بالشكل الذي يرضي المشاهدين على مستوي مصر والعالم العربي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com