جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

“العربية للتنمية” تساهم في رفع كفاءة “العدل الليبية” في مكافحة الفساد والمحاكمة الإلكترونية

 

a-1

كتب – خالدعبدالحميد

وقع اليوم الدكتور/ناصر القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وإبراهيم رمضان خصيب، وكيل وزارة العدل الليبية، مذكرة تفاهم مشترك بين الجهتين، وذلك بمقر المنظمة في القاهرة.

حضر التوقيع البهلول محمد الرطيب، مدير إدارة التدريب، و خالد ميلاد دنف، رئيس قسم التدريب بالوزارة.

وتضع المذكرة إطار عمل وتعاون في مجالات التدريب والاستشارات ورفع كفاءة منسوبي الوزارة، والهيئات التابعة لها، في مجالات المحاكمة الإلكترونية، والفساد المالي، والهجرة غير المشروعة، وغسيل الأموال، وتقديم الخدمات من خلال الحكومة الإلكترونية.

وقال الأستاذ / إبراهيم الخطيب أن التنمية البشرية هو أكثر ما تحتاجه ليبيا الأن لتخطي المرحلة الراهنة، وأضاف تقابلت احتياجاتنا في مجال التنمية البشرية والتدريب مع خطط عمل المنظمة، وسنستفيد من قدرات المنظمة بصفتها بيت الخبرة العربي الأول في التنمية الإدارية في التعاون في عقد ورش عمل ودورات تدريبية يستفيد منها منسوبي الوزارة سواء من العاملين في المجلس الأعلى للقضاء، وجهاز الشرطة القضائية مؤكدا ان رفع كفاءة الموظف الليبي هو أساس النجاح والاستقرار في المرحلة القادمة.

كما أبدى الدكتور/ القحطاني،  كامل استعداد المنظمة لتقديم خدماتها ومساهمتها في إعادة بناء مؤسسات الدولة الليبية و تأهيل وتدريب المواطن الليبي ليساهم في التنمية المنشودة للمجتمع الليبي مؤكدا على أهمية الدور الليبي في دعم العمل العربي المشترك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com