جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

العربي: 75 مليار جنيه حجم تنفيذ الاستثمارات الحكومية بالعام المالي 2015-2016

الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري - أرشيفية

الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري – أرشيفية

توقع الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن يصل حجم تنفيذ الاستثمارات الحكومية خلال العام المالي 2015-2016 من 71 مليار جنيه إلى 75 مليار جنيه.

وأوضح العربي – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء – أن حجم الاستثمارات الحكومية المستهدف ضخها في الخطة خلال العام الجاري 2016-2017 تصل إلى نحو 146 مليار جنيه أي بزيادة 100% عن العام الماضي، منهم 61% للإسكان الاجتماعي ما يعطى تحفيزًا للاقتصاد وتحقيق نمو وعدالة الاجتماعية “نمو احتوائي”.

كما أوضح وزير التخطيط – بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط – أنه مستهدف خلال العام المالي الجاري تحقيق معدل نمو يتجاوز 5%، ويُعد هذا ليس هدفًا سهل التحقيق للوصول إليه، خاصةً مع وجود اعتبار ما يحدث في الاقتصاد العالمي والإقليم ودول الجوار.

وأضاف العربي – فيما يخص أعمال لجنة فض التشابكات – أنه يتم حاليًا وقف ظهور أي تشابكات جديدة بين الهيئات في الموزانة والخطة، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا عمل تسويات بين بنك الاستثمار القومي، وزراة المالية، والمجتمعات العمرانية، فضلًا عن تسويات وزراة الكهرباء والبترول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com