جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

الغرف التجارية: مقترح المستوردين بسداد 10 آلاف دولار سيزيد من الاحتياط الأجنبي

اتحاد الغرف التجارية

اتحاد الغرف التجارية

قال عضو مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية، أسامة جعفر، إن مقترح المستوردين بسداد 10 الآف دولار عند تجديد السجل التجاري، وما يتضمنه من بطاقة استيرادية، يقنن الفوضي الموجودة فى عملية الاستيراد، موضحًا أن هذا المبلغ سيظل لدي الدولة لمدة 5 سنوات وسيتم إسترداده مرة أخري بعد هذه المدة.

وأوضح جعفر خلال مداخلة لبرنامج “السوق” على فضائية “الغد” الاخبارية، مع الإعلامي أحمد بشتو، أن هذا المقترح سيؤدي إلى رفع الإحتياطي النقدي من الدولار فى مصر إلى نحو 10 مليار دولار فى العام، مشددًا على أنه لا صحة لما تررد بأن “اتحاد الغرف” تسبب فى إغراق الأسواق ببضائع قليلة الجودة، مؤكدًا أنه تم وقف الاستيراد منذ منتصف مارس الماضي بشكل جزئي وباتت نسبة الاستيراد في السوق خلال الوقت الراهن ما يقارب 5%.

وأضاف جعفر أنه بعد اتخذا تلك الخطوات لم ينخفض سعر الدولار، بل على النقيض زادت قميته 43% بالإضافة إلى الزيادة على الجمارك مما رفع الأسعار بنسبة وصلت إلى 150%، موكدا أنه لا يوجد أي تواصل بين الإتحاد ووزير التجارة والصناعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com