جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

الفريق أول صدقى صبحى يلتقى طلبة الكليات والمعاهد العسكرية عبر الفيديو كونفرانس

 %d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%81%d8%a7%d8%b9-8

 كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى ان القوات المسلحة ستظل عند حسن الظن بها والسياج المنيع الذي يحمي مقدرات الوطن والدفاع عنه ضد كافة المخاطر والتحديات التي تواجه امنه واستقراره ، بما يمتلكه رجالها من البسالة والشجاعة والقدرة على تنفيذ المهام ، وتقديم كل غالي ونفيس لصون كرامة هذا الوطن مهما كلفهم من تضحيات ، مشيرا الي ان تضامن الشعب مع قواته المسلحة هو الضمانة الحقيقية لاقتلاع جذور الإرهاب والتطرف ، وأن مصر بشبابها الوطني من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية والجامعات المدنية يمثلون الركيزة الاساسية لبناء المستقبل ، جاء ذلك خلال لقائه عدد من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة من خلال منظومة الاتصال عبر شبكة الفيديو كونفرانس .

بدأت مراسم اللقاء بالوقوف حدادا علي ارواح شهداء القوات المسلحة الذين لبوا نداء الواجب واستشهدوا خلال المواجهات الاخيرة مع الارهاب  ، وقدم التحية لابطال القوات المسلحة في سيناء الذين يضربون كل يوم القدوة والمثل في الاخلاص والتضحية من اجل مصر .

وأكد القائد العام علي حرص القوات المسلحة علي التطوير والتحديث للمنظومة التعليمية داخل الكليات والمعاهد العسكرية بإعتبارها ساحة للفكر العسكري المتطور بما يتناسب مع سمات العصر ومتطلباته في إعداد وتأهيل الأجيال القادرة علي الابتكار والتطوير ومسايرة التطورات التكنولوجية المتلاحقة التى يشهدها العالم .

واشار الي ان اختيار طلبة الكليات العسكرية يتم وفقا لاسس ومعايير دقيقة لبناء الابطال المقاتلين القادرين علي تحمل المسئولية الملقاه علي عاتقهم ، والمتابعة الدقيقة لمراحل الاعداد العلمي والتأهيل التخصصي بكافة المراحل التعليمية لصقل مهارات الطلبة فى المجالات المختلفة .

وادار حوار مع طلبة الكليات والمعاهد العسكرية استمع خلاله الي ارائهم واستفساراتهم ، وطالبهم بمواصلة البحث والاطلاع والمعرفة والتمسك بقيم الانضباط العسكري وحسن الخلق ، وتطوير ملكاتهم الابداعية وقدراتهم المهارية والبدنية  والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم ، بما يؤهلهم في المستقبل القريب كدعم متدفق لمسيرة القوات المسلحة وما تكلف به من مهام في كافة المجالات .

حضر اللقاء قادة الافرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة .

%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com