جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

الفريق اول صدقى صبحى يعود الى ارض الوطن بعد زيارته الرسمية لروسيا

 14206173_892080280922955_2928497474073781726_o

 كتب / خالدعبدالحميد

 عاد الى ارض الوطن الفريق اول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعد انتهاء زيارته الرسمية لروسيا الاتحادية علي رأس وفد رفيع المستوي يضم اللواء محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ، حيث اجرى خلال الزيارة العديد من المباحثات المثمرة على صعيد التعاون الاستراتيجي  والعسكري بين مصر وجمهورية روسيا الاتحادية .

 وكان الفريق اول صدقي صبحي قد اجريت له مراسم استقبال رسمية لدي وصوله الي روسيا بحضور وزير الدفاع الروسي سيرجى شويجو وعزفت الموسيقات السلام الوطني لجمهورية مصر العربية .

 وترأس الوزيران المصري والروسي اجتماعات اللجنة العسكرية المصرية الروسية والتي تضمنت العديد من الملفات الخاصة بأفاق التعاون المشترك  في مجالات الدفاع والصناعات العسكرية ونقل وتبادل الخبرات العسكرية والتدريب بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات ، كما تبادل الجانبان الرؤي تجاة تطورات الاوضاع بالمنطقة وانعكاساتها علي الساحتين الاقليمية والدولية .

 كما شارك الوفد المصري خلال الزيارة في حضور فعاليات المنتدى العسكري الفني الدولي الثاني  “جيش 2016 ” والذي يمثل أحد أبرز معارض الأسلحة والمعدات العسكرية في العالم.

14205985_892080300922953_3512548999225111624_o

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com