جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

الفريق سيف  :  مستقبل مصر في إفريقيا  .. ومستقبل إفريقيا في مصر

 

%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d8%b3%d9%8a%d9%81

كتب- خالدعبدالحميد

في إطار دعم التعاون المشترك مع دول القارة الإفريقية وفتح مجالات جديدة للتعاون , وجه الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع الدعوة لوزير دفاع دولة كوت ديفوار لزيارة الهيئة قريبا.

جاء هذا أثناء إستقبال الفريق عبد العزيز, للسيد ألو- ألوإيجين سفير دولة كوت ديفوار بالقاهرة ,حيث ناقش الجانبان عدد من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك في المجالات المختلفة وبحث الإستفادة من الإمكانيات التصنيعية والخبرات المكتسبة في مجال التصنيع المشترك .

أكد الفريق عبد العزيز علي أهمية التعاون والعمل المشترك مع  كوت ديفوار بخبراتها العريضة في العديد من المجالات علي نحو يلبي المصالح المشتركة للجانبين خاصة أن جانب كوت ديفوار أبدي إهتماما متزايدا بمنتجات الهيئة المتعددة عسكريا ومدنيا ,خاصة مجالات السيارات والمركبات والشاشات الإلكترونية  ومواسير البولي إيثيلين ومحطات تحلية المياه والصرف بأنواعها المختلفة  ومجالات الطاقة المتجددة وتوليد الطاقة الكهربائية من طاقتي الشمس والرياح, ونشاط الهيئة المتزايد حاليا بالقارة الإفريقية في مجال الطاقة المتجددة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com