جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

 الفريق سيف يبحث مع وزيرة التعاون تصنيع الصوب الزراعية بالتعاون مع هولندا وأسبانيا 

%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d8%b3%d9%8a%d9%81-55

كتب – خالدعبدالحميد

بحث الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع مع الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي,مراجعة مجالات التعاون بين الهيئة والوزارة في المجالات المتعددة

تم بحث ومراجعة مجالات التعاون وخطط  تصنيع  الصوب الزراعية بأحدث وسائل  التكنولوجيا المتطورة ,بالتنسيق مع كل من الجانب الهولندي والإسباني لتصنيع الصوب الزراعية وبذلك  تكون الهيئة العربية للتصنيع  تعاونت مع أحدث مدرستين عالمية في تصنيع الصوب الزراعية  وبالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة بين وزارة الزراعة وزارة التعاون الدولي ووزارة الري والقوات المسلحة  لتصنيع صوب زراعية  100 ألف فدان  بإستخدام التكنولوجيا المتطورة الموفرة لمياه الري.

وأشار الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع إلي توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتنسيق بين الحكومة المصرية، والجانب الهولندي حول إستخدام البيوت الزراعية في إستصلاح الأراضي بشمال سيناء.

أشادت سحر نصر بالدور الذي تقوم به الهيئة في تصنيع الصوب الزراعية وخبراتها المكتسبة من خلال التعاون مع الجانب الهولندي والإسباني في هذا المجال  , كما أوضحت أن “العربية للتصنيع” تتعاون مع وزارة الزراعة في الجوانب العلمية، وأن وزارة التعاون الدولي تتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في توفير المنح، والقروض للمشروع.

وذكر الفريق سيف الدين أنه قد تم البدء بتنفيذ بيت زراعي تجريبي في الهيئة العربية للتصنيع علي مساحة نحو 5 فدان.

وأضافت وزيرة التعاون الدولي، أن المشروع له بعد إستراتيجي هام، خاصةً وأنه يمثل أهمية فيما يتعلق بالأمن الغذائي، وفرص عمل للشباب، مشيرة إلى أن مصر تحتاج تكنولوجيا حديثة لتطبيق المشروع، وتستفيد من خبرة الجانب الهولندي في هذا الشأن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com