جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

 الفريق سيف يبحث مع وفد عسكري اسباني التعاون مع ” العربية للتصنيع “

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-03 10:01:31Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

كتب – خالدعبدالحميد

بحث الفريق عبد العزيز سيف الدين  رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع و السيد رئيس التعاون العسكري والعلاقات الدولية لوزارة الدفاع الإسبانية  والملحق العسكري بسفارة إسبانيا بالقاهرة فتح مجالات جديدة للتعاون المشترك.

تأتي تلك الزيارة في إطار تعزيز التعاون القائم  بين الهيئة العربية للتصنيع ودولة إسبانيا في العديد من المجالات الصناعية العسكرية منها والمدنية .

أشاد رئيس الهيئة العربية للتصنيع بالخبرة الإسبانية في العديد من مجالات الصناعة وتميزها من خلال مشروعات مشتركة بين الجانبين.

أشار رئيس التعاون العسكري والعلاقات الدولية لوزارة الدفاع الإسبانية  إلي أن اللقاء مع رئيس الهيئة العربية للتصنيع تناول بحث التعاون القائم في العديد من مجالات التعاون وفتح آفاق جديدة والإستفادة من خبرات وإمكانيات الهيئة التصنيعية المتميزة .

كما أضاف بقوله “أن المستقبل القريب سيشهد المزيد من أوجه التعاون “.

من جانبه, ذكر رئيس الهيئة العربية للتصنيع أنه  قد تم بحث مجالات التعاون وتبادل الخبرات من الناحية الفنية وأعرب عن أمله في نجاح هذا التعاون وتعميمه علي نطاق أوسع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com