جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

القادم أفضل .. استئناف رحلات السياحة الألمانية لمصر .. انتظروا شتاء ا دافئا علي المحروسة

 %d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d8%a9

كتبت – آلاء شوقي

 

شيئا فشيئ بدأت العالم يعرف حقيقة المؤامرة التي كانت مدبرة ضد مصر لضرب اقتصادها  والقطاع السياحي ، ورويدا رويدا استجابت الحكومات الأوربية لضغوط شعوبها وهم العاشقون لمصر وذلك لإستئناف الرحلات للقاهرة وبالفعل استجابت الحكومات مرغمة ، وبدأت الوفود السياحية تعود للكنانة حيث

أفادت صحيفة (السياحة الآن) الألمانية فى تقرير لها اليوم الأربعاء، بأن الطيران العارض سيستأنف رحلاته إلى مدينة شرم الشيخ عبر طيران (إير كايرو) اعتبارا من بداية موسم الشتاء القادم على طائرات بوينج ( ٧٣٧ -٨٠٠).

وقالت الصحيفة، إن الرحلة الواحدة سوف تقل ١٨٩ سائحا ألمانيا، مبينة بأن الرحلات سوف تنظم من خلال شركة السياحة الألمانية ( FTI ) عبر مطارات ليبزج وفرانكفورت ودسلدورف وميونخ وأنها سوف تستمر حتى أكتوبر ٢٠١٧ .

وكان السفير بدر عبدالعاطى سفير مصر لدى ألمانيا قد صرح فى وقت سابق، بأن موسم الشتاء القادم سيكون موسما قويا للسياحة الألمانية إلى مصر وذلك بواقع ١٠١ رحلة أسبوعيا.

يشار إلى أن شركة (FTI ) كانت قد قررت وقف رحلاتها لمصر حتى نهاية أكتوبر 2016 معلنة لسائحيها إمكانية الإلغاء أو تغيير حجوزاتهم لمصر لأى مقصد سياحى آخر “مجانا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com