جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

القوات البحرية تلقى القبض على بلنصين ايطاليين للصيد بدون تصريح داخل المياه الإقليمية المصري

 

 15016193_935470136583969_1706864478640482030_o

كتب / خالدعبدالحميد

استمرارا لجهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة علي  كافة الإتجاهات الاستراتيجية تمكنت عناصر القوات البحرية من القبض على بلنصين صيد إيطاليين الجنسية يحملان أسماء “جيت ليبريمو” و “جوليا بيتش”  اثناء قيامهما بالصيد  بدون تصريح داخل المياه الاقليمية المصرية ،  ويحملان على متنهم 14 فرد من جنسيات مختلفة تم تحويلهم إلى جهات التحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

كما  نجحت عناصر القوات البحرية المكلفة بتأمين نطاق البحر الأحمر فى إنقاذ يخت سياحى على متنه 24 سائح من جنسيات مختلفة وطاقم اللنش المكون من (9) أفراد مصريين ، وذلك بعد تعطل ماكيناته جنوب ساحل مرسى علم ، وكانت قاعدة البحر الأحمر البحرية قد تلقت إشارة إستغاثة تفيد بتعطل ماكينات يخت سياحي يدعى “دايفنج سيتي” وعلى الفور صدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة  بدفع إحدى وحدات القوات البحرية المكلفة بتأمين ساحل البحر الأحمر للوصول بأقصى سرعة إلى موقع اليخت العاطل ، وتنفيذ أعمال الإنقاذ ، وإخلاء الأفراد وتقديم الرعاية الطبية والإدارية اللازمة لهم  وقطراليخت إلى القاعدة البحرية، وسط إشادة بالغة من السائحين الذين عبروا عن إمتنانهم للإستجابة الفورية من قبل عناصر الإنقاذ ، وسرعة الوصول لموقع اليخت .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com