جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

القوات البحرية وحرس الحدود تقبض علي 68 متسلل أمام سواحل مطروح

 

%d9%82%d8%a7%d8%a6%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d8%a9كتب – خالدعبدالحميد

تمكنت عناصر حرس الحدود بالتنسيق مع القوات البحرية من القبض علي 68 متسلل خلال محاولتهم الهجرة الي اوروبا عن طريق البحر بطريقة غير الشرعية قباله سواحل مطروح .

حيث ورد بلاغ يفيد باحتمال قيام أحد البلنصات بأعمال الهجرة الغير شرعية بالمنطقة شمال شرق مدينة مطروح ، وعلي الفور صدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة بتوجيه إحدى وحدات القوات البحرية المكلفة بمهام التأمين بالبحر لإجراء عمليات بحث وتفتيش موسعة بالمنطقة اسفرت عن ضبط أحد البلنصات ويدعي ” بركة الرحمن ” ويحمل على متنه 68 فرد هجرة غير شرعية متجها إلى جنوب أوروبا بالإضافة إلى طاقم البلنص وعددهم 4أفراد جميعهم مصريين ، وقامت الوحدة البحرية باقتياد البلنص والأفراد والطاقم إلى أقرب ميناء بحري حيث تم تقديم الرعاية الطبية والادارية اللازمة وتسليمهم إلى جهات الاختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة حيالهم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com