جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

القوات المسلحة تنتهي من تجهيز 8 ملايين عبوة غذائية لتوزيعها بأسعار مخفضة علي المواطنين

14939974_927602530704063_549698073167686059_o

 

البدء في توزيع مليون عبوة غذائية كأسبقية اولي بنصف الثمن بجميع محافظات الجمهورية

 

كتب / خالدعبدالحميد

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة بمشاركة اجهزة الدولة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وإيماناً منها بدورها الحيوي باعتبارها جزءً من نسيج شعب مصر وإحدى مؤسسات الدولة المصرية التي تحرص كل الحرص على توفير الحياة الكريمة للمواطنين، انتهت القوات المسلحة من إعداد وتجهيز أضخم حصة غذائية بلغت ثمانية ملايين عبوه غذائية لتوزيعها بنصف الثمن علي المواطنين بجميع محافظات الجمهورية.

حيث اصدر الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي اوامرة لجهاز الخدمات العامة بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وهيئة الامداد والتموين بإعداد العبوات الغذائية وتوزيعها علي المواطنين بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظات التي تدخل في نطاق مسئوليتها.

وقد حرصت الدولة على الاعداد والتجهيز الجيد للاصناف التي يتم تدبيرها سواء من خلال الوحدات الانتاجية بالقوات المسحة او بالتعاون مع الشركات المصرية بالسوق المحلي ، حيث تضم كل عبوة علي عدد ا كيلو جرام من السكر والارز والفول و3 أكياس مكرونة ، بالاضافة الي عبوة للسمن وصلصة الطماطم والشاي ، تم تجميعها داخل عبوات خاصة وطرحها للمواطنين بنصف ثمن التكلفة ، وبواقع 25 جنيها للعبوة الواحدة .

وقد بدأت الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في توزيع مليون عبوة غذائية كأسبقية اولي تم نقلها داخل اسطول من الشاحنات وسيارات النقل المجهزة الي ومناطق ونقاط التوزيع بكافة مدن ومحافظات الجمهورية حيث يتم طرح 400 الف عبوة بالمحافظات التي تدخل بنطاق مسئولية المنطقة المركزية العسكرية و 200 الف عبوة بمحافظات المنطقة الجنوبية العسكرية ، وطرح 140 الف عبوة بنطاق مسئولية الجبش الثاني الميداني ، وتوزيع 120 الف عبوة بمحافظات المنطقة الشمالية العسكرية و40 الف عبوة بالمنطقة الغربية العسكرية ، فيما يقوم جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بتوزيع 40 الف حصة غذائية داخل 422 منطقة بالقري والنجوع والمناطق الاكثر احتياجا بمختلف مراكز ومدن الجمهورية ، وذلك حرصاً من الدولة ومؤسساتها المختلفة على التلاحم مع ابناء الشعب المصري وتخفيف العبء عن كاهلهم .                       

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com