جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

القوات المسلحة تنقذ 163 فردا وتنتشل 42 جثمان بعد غرق مركب للهجرة غير الشرعية برشيد

%d9%85%d8%b1%d9%83%d8%a877

كتب – خالدعبدالحميد

فى إطار الحهود التى تبذلها الدولة لمكافحة ظاهرة الهجرة غير الشرعية نجحت عناصر قوات حرس الحدود بالتعاون مع اﻷجهزة المعنية بمحافظة البحيرة فى إحباط محاولة هجرة غير شرعية نتج عنها إنقاذ عدد (163) فرد وإنتشال عدد (42) جثمان بالمنطقة شمال شرق بوغاز رشيد بمسافة (12) ميل بحرى وذلك على أثر تعرض المركب التى كانت تقلهم للغرق .

باﻹضافة إلى إحباط محاولة هجرة غير شرعية أخرى وذلك بضبط مركب شمال العلمين يحمل على متنه عدد (294) فرد تم إقتياده إلى أحد الموانى البحرية على ساحل البحر المتوسط .

كما قامت عناصر القوات المسلحة بتوفير كافة التجهيزات واﻹستعدادت الطبية واﻹدارية ﻹغاثة اﻷفراد وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم وجارى إستكمال أعمال البحث .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com