جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

القول الفصل .. الكسب غير المشروع يبرأ ساحة محافظ القاهرة

%d8%b9%d8%a7%d8%b7%d9%81-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%8a%d8%af

كتب- أحمد سعيد

علي مدار أربعة أيام انشغل الرأي العام بقضية التحقيق الذي تم مع محافظ القاهرة الجديد عاطف عبد الحميد ، وقيل في هذا الشأن ما قاله مالك في الخمر وأن المحافظ والذي كان يشغل منصب وزير النقل الأسبق اعترف بتهمة الإستيلاء علي المال العام وأنه قام بسداد مبلغ 4 ملايين جنيه للتصالح مع جهاز الكسب غير المشروع .. ” الوطن المصري ” كانت الجريدة الوحيدة التي طرحت الخبر في صورة سؤال وطالبت جميع الأطراف بالرد للوقوف علي الحقائق الكاملة ، وقد برأت صباح أمس محافظة القاهرة في بيان رسمي ساحة المهندس عاطف عبد الحميد ، وتبعها مساء أمس جهاز الكسب غير المشروع والذي يعتبر القول الفصل في هذه القضية ، وكان لزاما علينا كوسيلة اعلامية محترمة تحترم قرائها أن تنشر البيان الذي صدر عن جهاز الكسب غير المشروع ، كما نشرنا رد وبيان محافظة القاهرة ، وذلك بعد استجلاء الحقيقة الكاملة حول ما أثير عن محافظ القاهرة الذي يبدو أنه تم استهدافه ليس لشخصه ولكن للنيل من الحكومة والنظام والأجهزة الرقابية الذي حاول البعض التشكيك فيها .

نفى جهاز الكسب غير المشروع، بصورة قاطعة، صحة ما تناولته بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية ووسائل الإعلام، فى شأن البلاغات المقدمة ضد بعض قيادات الطيران المدني حول حصول أعضاء مجلس الإدارة من ممثلي المال العام في الشركة المصرية لخدمات الطيران، ومن بينهم المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة الحالي، على مبالغ مالية بالمخالفة للقانون.

وأكد جهاز الكسب غير المشروع – في بيان له – أن المهندس عاطف عبدالحميد، لم يقم بسداد أية مبالغ مالية لأي جهة.

مؤكدا أن التحقيقات فى شأن البلاغات المقدمة ضد قيادات الطيران المدني، ومن بينهم المهندس عاطف عبدالحميد، قد انتهت إلى حفظ الأوراق بالنسبة لجميع المشكو في حقهم في عام 2013.

وأخيرا .. لابد أن نرد لهذا الرجل اعتباره ، ومن أخطأ لابد أن يعترف بذلك ، بل ومن الشجاعة أن يعترف بذلك ، فتلك هي قمة الرقي والحيادية .. عندما تظهر الحقيقة لابد من اعلانها ونشرها فورا ، باعتبارها من مقومات النقد البناء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com