جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق حجازي والادميرال ايفانجيلوس يشهدان المرحلة الرئيسية للتدريب المصري اليوناني ” ميدوزا 2016 “         سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار

الليلة.. «شردي» يواصل فتح ملف «فساد أملاك الأوقاف»

الاعلامى  مصطفى شردي ـ ارشيفية

الاعلامى مصطفى شردي ـ ارشيفية

يواصل الإعلامي محمد مصطفى شردي، مقدم برنامج “يوم بيوم” على شاشة النهار اليوم، فتح ملف الفساد في أملاك الأوقاف، بعد الجدل الذي فجرته الحلقات السابقة فى المجتمع المصري.

ويجيب شردي – خلال الحلقة – عن كيفية حماية وزارة الأوقاف الملكية الوقفية، فيما تعهدت الوزراة بالرد على غنفراد البرنامج.

كما يجيب عن ” هل تنجح اللجنة التي شكلتها الوزارة في حصر ممتلكات الأوقاف في جزيرة “إثيوث” باليونان وإعادة استثمارها “، بالإضافة إلي رد وزارة الأوقاف علي إتهامات الفساد في إدارة ثراوت وأملاك الوقف.

ويستضيف البرنامج دكتور محمد شوقي، المتحدث الرسمي بإسم هيئة الأوقاف ومدير إدارة المشروعات الزراعية، أحمد عطية وكيل وزارة الأوقاف للشئون الاقتصادية والاستثمار، وعاطف عثمان مديرعام الأوقاف والمحاسبة سابقًا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com