جارى فتح الساعة......
عاجل
الجماعة الإرهابية تحتفل بالمولد النبوي بإراقة دماء المسلمين في الهرم         الفريق حجازي والادميرال ايفانجيلوس يشهدان المرحلة الرئيسية للتدريب المصري اليوناني ” ميدوزا 2016 “         سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل        
الرئيسية / أخبارعاجلة / عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل

«المصرية للاتصالات» : لايوجد التزام قانوني للتخارج من فودافون

المهندس تامر جاد الله، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات - أرشيفية

المهندس تامر جاد الله، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات – أرشيفية

صرح المهندس تامر جاد الله، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، بأنه لايوجد التزام قانوني على الشركة يجبرها على التخارج من شركة فوادفون – مصر، وبيع حصتها فيها .

وأوضح جاد الله – على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم الأربعاء للإعلان عن التوقيع على حصولها على خدمات الجيل الرابع للمحمول بحضور وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي – أنه سيتم تشكيل لجنة خلال الفترة المقبلة، لدراسة وضع الحصة التي تملكها المصرية للاتصالات في فودافون – مصر، والبالغة 45% من أسهم رأسمالها فيما تملك شركة فودافون العالمية 55%.

أ ش أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com