جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

المصممة العالمية منى المنصوري وسفيرة الجمال ديانا النابلسي في حفل ” جمال الخليج” بالإمارات

 img_6977

دبي – خاص لـ ” الوطن المصري – تصوير حسام النابلسي

شاركت سفيرة الفن و الجمال الاعلامية ديانا النابلسي المعروفة بـ  ” باربي ” في حفل افتتاح معرض جمال الخليج في نسخته الاولى بدعوة من شركة اورينتال لتنظيم المعارض كضيفة شرف .

اقيم الحفل في العاصمة الاماراتية ابوظبي  ، و بحضور الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم و نخبة من الاعلاميين و الفنانين و الشخصيات الهامة في المجتمع 

قدمت ايقونة الموضة و الجمال مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصوري ،  عرضًا يضم 20 فستانًا، بينها 10 قطع من مجموعاتها الجديدة، و10 قطع من المجموعة التي شاركت بها في مهرجان الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس  ، حيث نقلت الحضور الى  عالم  الفخامة .

img_6974

كما تخلل المعرض عرض ليزر من ابداع وليد اليعقوب 

قامت المنصوري بعمل سناب مع ديانا و ابدت إعجابها  بأناقة ديانا النابلسي التي تألقت بفستان من تصميم ( Maison. elegance.hautecouture) الذين اشرفوا على عدد من اطلالات السفيرة ديانا في عدة مناسبات .

 img_6979

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com