جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

النصر يكشف عورات الزمالك قبل النهائي الإفريقي

%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83

كتب – عيد فؤاد

بثت مباراة الزمالك امس مع فريق النصري للتعدين الرعب في قلوب ملايين المصريين والزملكاوية بعد الاداء الهزيل والباهت الذي قدمه الأبيض أمام فريق داخل مرماه في مباراتين ستة أهداف ويحتل مؤخرة جدول الدوري العام بثلاثة هزائم

وأصبحت مباراة النصر للتعدين بمثابة جرس إنذار شديد اللهجة للاعبى الزمالك قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقى المقرر لها يومى 15 و23 أكتوبر المقبل.

ظهر الزمالك رغم فوزه بهدفين في حالة متردية حيث تباعدت خطوط الفريق وغاب الإنسجام بين اللاعيبين ، وأضاع الزمالك خلال المباراة ضربتي جزاء فى الشوط الأول عن طريق الثنائى أيمن حفنى والنيجيرى ستانلى.

وما يثير الفزع أنه في حالة ما اذا تعادل الزمالك مع صن داونز الجنوب أفريقى فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة بالنهائى الأفريقى قد تؤدى للإحتكام لركلات الترجيح لتحديد بطل دورى الأبطال فى نسخته الحالية وبالتالى يجب على لاعبى الزمالك التدرب على تسديد ركلات الجزاء خلال الأيام القادمة لتجنب إهدارها حال اللجوء إليها بالنهائى الأفريقى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com