جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

النيابة تعاين مسجد حوله عامل بالأوقاف إلى محل دواجن بطنطا

unnamed (1)

النيابة تعاين مسجد حوله عامل بالأوقاف إلى محل دواجن

كشفت التحقيقات التي تجريها النيابة الإدارية في القضية رقم 486 لسنة 2015 بشأن قيام عامل في وزارة الأوقاف بتغير معالم مسجد الإيمان بطنطا، ووقف إقامة الشعائر به وتحويله لمحل دواجن.

وكلف المستشار منتصر عبد العال مدير النيابة فريق من أعضاء النيابة برئاسة المستشار رضا مصباح وعضوية المستشارين أحمد الديبة رئيس النيابة وإسلام مزروع رئيس النيابة بالانتقال لموقع المسجد للمعاينة على الطبيعة مع المختصين بالوحدة المحلية ومديرية الأوقاف والشرطة.

وأسفرت المعاينة عن وجود تغيير جوهري في المسجد، وتوقف إقامة الشعائر به منذ نحو عامين بعد تحويله إلى محل دواجن، حيث تبين وجود بعض المعدات والأجهزة التي تستخدم لهذا الغرض بالمكان وقد اتخذت النيابة الإجراءات المتطلبة.

وقام المختصين بالوحدة المحلية ومديرية أوقاف الغربية باستلام المسجد أثناء تواجد النيابة للمعاينة وتم إبلاغ المختصين بمديرية الأوقاف الغربية أنه تم تجهيز المسجد، وأقيمت به الشعائر الدينية.

unnamed (2)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com