جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

“الوطن المصري” يكشف سر الاستقالة المفاجئة للمتحدث الرسمي للمصريين بأوروبا

 

 %d9%88%d9%84%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d8%b1%d8%b3%d9%8a

خاص – لـ ” الوطن المصري “

في تطور مفاجئ لشئون المصريين في الخارج أعلن المتحدث الرسمي بإسم اتحاد المصريين بأوروبا ولاء مرسي استقالته علي الهواء مباشرة من عضوية الإتحاد وذلك أثناء وجوده ضيفا في أحد البرامج الحوارية بإحدي القنوات الفضائية بحضور رئيس اتحاد المصريين بأوروبا الدكتور عصام عبد الصمد .

وقد أكد ولاء مرسي في تصريحات خاصة لـ ” بوابة الوطن المصري ” أنه تقدم باستقالته اعتراضا علي تصرفات قام به البعض  الذين غلبوا فيها مصالحهم الشخصية علي المصلحة العامة وارتموا في أحضان من انتقدوها ليل نهار ومع أول اتصال تليفوني هرولوا لتقديم فروض الولاء والطاعة ضاربين بكل القيم والمبادئ ولوائح الإتحاد عرض الحوائط ، الأمر الذي دفعه لتقديم استقالته احتراما لنفسه .

وأكد أنه لن يعتزل العمل العام وسيظل يحارب الفساد لتطهير مصر من أذنابه ، مشيرا الي أنه يعمل في خندق الوطن  والحفاظ علي الدولة المصرية ووحدتها وتماسكها .

وأضاف المتحدث الرسمي المستقيل قائلا : ليس بيننا وبين أي شخص أو مسئول في الدولة خصومة شخصية وأن ما يفرقنا أو يجمعنا هو الوطن ومصلحته العليا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com