جارى فتح الساعة......
عاجل
الجماعة الإرهابية تحتفل بالمولد النبوي بإراقة دماء المسلمين في الهرم         الفريق حجازي والادميرال ايفانجيلوس يشهدان المرحلة الرئيسية للتدريب المصري اليوناني ” ميدوزا 2016 “         سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل        
الرئيسية / أخبارعاجلة / عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل

” الوعي التأميني ” تستحدث لجانا متخصصة في القطاعات المالية غير المصرفية

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%86%d8%ac%d9%8a%d8%a8-22

خاص – بوابة الوطن المصري

 

أكد الخبير التأميني أحمد نجيب رئيس الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني ، وعضو اللجنة العليا لهيئة الرقابة المالية لتعديل القوانين واللوائح التنفيذية في تصريحات خاصة لـ ” بوابة الوطن المصري “ أن الجمعية تشهد خلال الفترة الحالية تطويرا شاملا في أنشطتها وتكوين واستحداث لجان متخصصة للقطاعات المالية غير المصرفية داخل الجمعية مثل لجنة التأجير التمويلي ، والتمويل العقاري ، والتمويل متناهي الصغر ، وصناديق التأمين الخاصة ، والتأمين ، والتوريق والتخصيم ، والتأمين البنكي ، ولجنة متخصصة في تدريب القطاعات المالية غير المصرفية ، بالإضافة الي لجنة إعلامية ، وذلك من أجل نشر الوعي في هذه القطاعات ومتابعة التعديلات التي تطرأ علي القوانين واللوائح التنفيذية التي تتم في كل قطاع وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية .

واضاف نجيب أن الجمعية تعمل جنبا الي جنب مع هيئة الرقابة المالية وتدعم توجهاتها التي تسعي لتنمية قطاع التأمين ، مشيرا الي أنه يعتبر الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني دورها مكملا لدور الهيئة باعتبار أن ” الرقابة المالية ” تعد القوانين واللوائح التنفيذية في صورة مواد ، وتقوم الجمعية بعد ذلك بتفسير وتوضيح هذه المواد لتوعية المواطنين بها وإزالة أي لبس قد ينشأ من كون الحديث في التأمين يحتاج الي متخصصين وخبراء يشرحون مواده ويبسطونها للمواطنين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com