جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

” الوعي التأميني ” تشارك في المؤتمر التاسع للإتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الاسلامي

%d8%a7%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%86%d8%ac%d9%8a%d8%a8

كتبت – ناريمان خالد

أكد أحمد نجيب رئيس الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني والعضو المنتدب لشركة بروميس للوساطة التأمينية وعضو اللجنة العليا بالهيئة العامة للرقابة المالية لتعديل القوانين واللوائح التنفيذية بأن الجمعية ستشارك في المؤتمر العام التاسع للاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الاسلامي والذى يتزامن مع انعقاد الجمعية العامة للاتحاد .

وياتي انعقاد هذا المؤتمر بغرض تنمية وتطوير صناعة التأمين التكافلي ودعما للتعاون والتنسيق علي المستوي الاقليمي والعالمي بين شركات التأمين التكافلي وذلك من منطلق أهمية الدور الذي تلعبه هذه الشركات مع شركات التأمين الأخري .

وأضاف نجيب بأن مثل هذه المؤتمرات تؤدي الي زيادة الوعي التأميني وحل جميع المشكلات المتعلقة بقطاع التأمين التكافلي لتواكب التطور وتؤدي الي زيادة معدلات النمو لما فيه خير لقطاع التأمين وصناعته في مصر .

وأكد رئيس الخبير التأميني أحمد نجيب أن الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني هي الحلم المصري العربي لمعالجة نقص الوعي التأميني وللمساهمة في زيادة معدلات النمو وزيادة مساهمة قطاع التأمين في الناتج القومي الاجمالي .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com