جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

“اليونيدو” تنظم ملتقى الشباب لريادة الأعمال بالتعاون مع ” الصناعات اليدوية “

 %d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%86%d8%a7%d8%b9%d8%a9-%d9%82%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d9%84

 

 كتب – أحمد السيد

تحت رعاية المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة تنظم منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية بالقاهرة ( يونيدو ) فعاليات ملتقى الشباب لريادة الأعمال (اطمح) وبازار للإبداع وذلك يوم السبت المقبل الموافق الثاني عشر من نوفمبر، 2016 حيث يستهدف الملتقى دعم فكر ريادة الاعمال في مجالات الابداع والتصميم، وايضا للتوعية باهمية الصناعات والحرف اليدوية المصرية وكذلك لعرض منتجات العديد من المصممين واصحاب الحرف اليدوية من كافه القطاعات.

ويأتي ملتقى (اطمح) وبازار الابداع في إطار فعاليات الاحتفال بمرور 50 عاما علي انشاء منظمه الامم المتحده للتنميه الصناعيه وذلك من خلال مشروع “تطوير التجمعات في الصناعات الابداعيه والثقافيه بجنوب المتوسط – والمعروف باسم الابداع في منطقه المتوسط” والممول من جانب الاتحاد الأوروبي بمساهمة من برنامج التعاون الإيطالي، وبالتعاون مع مبادرة الاتحاد من أجل المتوسط، وتقوم بتنفيذه منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية حيث يستهدف المشروع دعم المشروعات الصغيره والمتوسطة ورياده الاعمال وذلك من خلال تنمية وخلق التجمعات الاقتصادية في الصناعات الابداعيه والتي من شأنها تعزيز القدرة التنافسية لتلك المشروعات ومن ثم خلق المزيد من فرص العمل.

 ويعقد ملتقى (اطمح) وبازار الابداع بالتنسيق والتعاون مع غرفه الصناعات اليدوية، والمجلس التصديري للصناعات اليدوية، ومركز تكنولوجيا التصميم والموضة، وجمعيه شباب رجال الاعمال، وعدد من الجمعيات الاهليه والقطاع الخاص.

ويُعد هذا الملتقى هو الرابع لدعم ونشر ثقافة ريادة الاعمال في مصر ضمن سلسلة من ندوات (اطمح) والمزمع عقدها في المستقبل والموجهة للشباب الراغبيين فى البدء فى مشروعاتهم الخاصة. ويُقدم الملتقى – والذي يوجه اهتماما في دورته الرابعه للصناعات الابداعيه والتصميم- العديد من النماذج الشابة الناجحة من خلال عرض قصص نجاحهم ونجاح مشروعاتهم ليكونوا مثلًا وقدوة للشباب الراغب في الدخول في عالم الاعمال ومنهم على سبيل المثال فريدة تمراز مصممة الازياء المصرية العالميه وشريف عبد الهادي رئيس مجلس اداره شركه موم للاثاث المكتبي وغيرهم. ويحرص الملتقى أيضًا على تمكين وتحفيز الشباب للمشاركة فى المناقشات الفعالة لفتح آفاق جديدة لأعمال أكثر تطوراً وابتكارا وإبداعاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com