جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

اندلاع حريق بمبنى الإذاعة والتليفزيون المغربي بالرباط

حريق - أرشيفية

حريق – أرشيفية

اندلع حريق بمقر الشركة الوطنية للإذاعة والتليفزيون المغربي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حيث تصاعدت سحب كثيفة من الدخان في سماء منطقة زنقة البريهي بحي”حسان” بالعاصمة الرباط.

ووفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، فإن حالة من الهلع والذعر انتابت قاطني الحي الدبلوماسي (حسان) الذي يتواجد به العديد من الفنادق والمصالح الحكومية، بعد أن دخلت سحب الدخان الكثيف إلى منازل المواطنين مما اضطرتهم إلى الخروج للشوارع.

وأضاف المراسل، أن فرق الإطفاء والوقاية المدنية تحركت على الفور باتجاه الواجهة الرئيسية لمبنى الإذاعة والتليفزيون في محاولة للسيطرة على الحريق الذي نشب بالدور الأرضي، وتمكنت بعد ساعات من السيطرة على النيران وإخمادها بعد أن تسبب الحريق في إحداث تلفيات مادية بمخزن الأشرطة الخاصة بأرشيف الإذاعة والتليفزيون وزجاج المبنى، دون وقوع خسائر بشرية.

كما قامت عناصر من قوات الأمن تواجدت بالموقع بتطويق المنطقة، فيما باشرت أجهزة التحقيق عملها للوقوف على أسباب الحريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com