جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

انطلاق فعاليات التدريب المصري الاردني المشترك “العقبة 2016”

22

كتب – خالدعبدالحميد

وصلت إلى المملكة الأردنية الهاشمية، عناصر من القوات البرية والبحرية، والقوات الخاصة المصرية، لتنفيذ التدريب المصري الأردني المشترك “العقبة 2016” والذي تجري فعالياته هذا العام بمنطقة التدريبات المشتركة بجنوب المملكة الاردنية الهاشمية بمشاركة جميع عناصر معركة الأسلحة المشتركة الحديثة ، والذي يستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

يتضمن التدريب تنظيم محاضرات نظرية للتلقين ودراسة الموقف بهدف توحيد المفاهيم وصقل المهارات للعمل كقوة مشتركة واحدة ضد مختلف العدائيات التي تمر بها المنطقة في الوقت الراهن ، كما يشهد التدريب في مرحلة التنفيذ الفعلي التدريب على التكتيكات والنظريات العسكرية التقليدية وغير التقليدية في مختلف التخصصات لتطوير الجاهزية العملياتية وتبادل الخبرات مع القوات المسلحة الأردنية الشقيقة.

كان في استقبال القوات المصرية عند وصولهم لميناء العقبة عدد من كبار قادة القوات المسلحة الأردنية، حيث أجريت مراسم استقبال وتم رفع العلمين المصري والأردني وعزفت الموسيقات العسكرية الأردنية عدد من الأناشيد الوطنية عكست مدى ما تتمتع به البلدين من علاقات وطيدة.

11

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com