جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

بالصور…مغامرة فريق «نهار جديد» في مصنع «قادر»

الإعلامية أسماء مصطفى

الإعلامية أسماء مصطفى

تبث قناة النهار قريبا ضمن فقرات برنامج “نهار جديد”، تقريرًا تلفزيونيًا هو الأول من نوعه داخل مصنع “قادر”، التابع للهيئة العربية للتصنيع.

ونجحت الإعلامية أسماء مصطفى وفريق عمل النهار، في دخول المصنع والحصول على لقطات حصرية للمدرعة “فهد”، والتي يتم انتاج معظم مكوناتها في مصر.

كما قاموا بصعود سلم الإطفاء الخاص بسيارات إطفاء صغيرة الحجم مخصصة للحرائق التي تشتعل في الشوارع الضيقة، وحصل فريق عمل النهار على تفاصيل كاملة تخص الجهود المبذولة، من أجل رفع نسبة المنتج المحلي في إنتاج المصنع وباقي مصانع الهيئة العربية للتصنيع، والإمكانات التنافسية التي تتمتع بها المصانع الحربية المصرية بالمقارنة بمثيلاتها في المنطقة.

 

(2)

(3)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com