جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

بالصور .. أوباما يقتحم تجمع زعماء قمة العشرين لمصافحة الرئيس السيسي

 السيسي واوباما

الوطن المصري – وكالات

أقام الرئيس الصينى شى جين بينج، حفل عشاء تكريما لرؤساء الدول والحكومات المشاركين بقمة مجموعة العشرين بمدينة هانجشو الصينية.

وبينما كان الرئيس السيسي يقف في حديث جانبي مع الرئيس الفرنسي هولاند وحوله رؤساء دول قمة العشرين فوجئ الجميع باقتحام الرئيس الأمريكى أوباما للحوار الجانبى بين الرئيس السيسي ونظيره الفرنسى هولاند، وذلك من أجل مصافحة الرئيس المصرى، الذى استقبله بابتسامة عريضة.

كانت أعمال الدورة الحادية عشرة لقمة مجموعة العشرين بمدينة هانجشو الصينية قد انطلقت ظهر اليوم، الأحد، بتوقيت الصين، ، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى لأول مرة، وذلك بناء على دعوة رسمية من الرئيس الصينى تشى جين بينج.

وعقب ذلك، توجهوا إلى قاعة الاجتماعات، حيث انطلقت القمة بكلمة للرئيس الصينى، رحب خلالها بزعماء الدول المشاركين فى القمة، مؤكدا حرص بلاده على تعزيز التعاون مع دول المجموعة، لإزالة كافة العقبات التى تعرقل التجارة ودعم التعافى الاقتصادى العالمى.

السيسي قمة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com