جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

بالصور .. حكاية تفتيش وزير المالية في جمارك مطار القاهرة

 %d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a9

كتبت – آلاء شوقي

قام ضباط ومفتشي جمارك مطار القاهرة الدولي بتفتيش عمرو الجارحي وزير المالية والمرور عبر البوابة الإلكترونية عند دخوله من بوابة المطار واتخاذ كافة الإجرءات القانونية لبيان سلامته وعدم حمله أية مواد او متعلقات مخالفة للقانون .

حدث ذلك بالفعل مساء أمس أثناء تفقد وزير المالبية الدائرة الجمركية بمطار القاهرة الدولي

وحرصه على المرور عبر البوابة الأمنية عند دخول المطار لضرب المثل لجميع العاملين بالمطار بضرورة الحرص على تطبيق إجراءات الأمن بمنتهى الشفافية دعما لمصر، وتفويت الفرصة على أى حاقد يتربص بالبلاد.

كان عمرو الجارحى،  وزارة المالية، قد تفقد مساء أمس، العمل بالدائرة الجمركية لمطار القاهرة الدولى الجديد، وأثنى الوزير على يقظة العاملين بالجمارك الذين تمكنوا من ضبط العديد من محاولات تهريب السلع الخطرة والمواد الضارة للبلاد.

وأكد وزير المالية، خلال زيارته المفاجئة للمطار، حرص الوزارة بجميع أجهزتها على مساندة جهود الدولة فى تشديد الرقابة على المطارات والموانئ، وتفعيل الإجراءات الأمنية، وسد أية ثغرات من أجل سرعة استعادة الحركة السياحية.

والتقى وزير المالية بالعاملين من مأمورى الجمارك وقيادات المطار، وناقش المشكلات التى تواجهه العاملين ووعد بتذليل كافة العقبات، فى ظل حرصه على تهيئة بيئة ومناخ مناسب للعمل لحفز العاملين على مزيد من العمل الدؤوب ومزيد من العمل المتميز.

وشدد الوزير  على ثقته فى إخلاص وتفانى جميع العاملين بالجمارك فى خدمة مصر، لافتاً إلى أنه طالبهم بمزيد من اليقظة والتعاون مع جميع الأجهزة الأمنية والرقابية فى المطارات من أجل إنجاح منظومة العمل الجديدة بالمطارات، والتى ترقى لأفضل الممارسات العالمية فى مجال تأمين المسافرين وحركة الطائرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com