جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

بالصور..محافظ سوهاج يجتمع بالقيادات التنفيذية والسياسية لبحث مشاكل المواطنين

جانب من اجتماع الاحزاب السياسية

جانب من اجتماع الاحزاب السياسي

عقد أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة، اجتماعًا مع أعضاء اللجنة التنسيقية للأحزاب السياسية، بحضور المحاسب كمال شلبى السكرتير العام للمحافظة، وعدد من رؤساء المدن، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المصالح الحكومية، وممثلى الأحزاب السياسية بسوهاج.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا والموضوعات، التى تهم المواطن بالشارع السوهاجى، ومنها مشكلات مياه الشرب والصرف الصحى والصحة والطرق والتموين، حيث قام ممثلى الاحزاب السياسية بعرض بعض المشكلات ومناقشتها مع القيادات التنفيذية، منها توقف عمل بعض وحدات غسيل الكلى، ونقص بعض السلع التموينية، وعدم صرفها في بعض المنافذ وارتفاع الاسعار، وضعف المياه في بعض أرجاء المحافظة، وعدم وجود الصرف الصحي في بعض القري،وعدم القراءة المنتظمة لعدادات المياه والكهرباء وغيرها من المشاكل.

وقام كل مسئول في اختصاصه بالرد عن كل شكوى سواء بأخذها بعين الاعتبار، أو أنه تم بالفعل اتخاذ الإجراء المناسب حيال هذه المشكلة، أو أنه بالفعل تم وضعها في الخطة المستقبلية المتضمنة لهذا الموضوع، ومن بعض الأعمال التي ستتم هي تجديد وتطوير مستشفيات طما و برديس والمنشاة، وسيتم فتح منافذ بالوحدات الصحية لتوزيع الألبان المدعمة، وسيتم صرفها بكروت ذكية، وسيتم إنشاء مستشفى سوهاج العام الجديدة بدلًا من مستشفى الصدر، وسيتم عمل قومسيون طبي لذوي الإعاقة وبعض الأعمال الأخرى.

ومن جانبه قال المحافظ، بأن القيادات التنفيذية والأحزاب والمجتمع المدني كلهم أسرة وفريق واحدة في خدمة المواطنين، وأنه يجب تلقي الشكاوى بسعة صدر والعمل على حلها، ولا مكان للواسطة والمحسوبية، وأن هناك محاسبة شديدة لكل مقصر في عمله، وأن الريادة ليست بالتاريخ بل العمل والجد والاجتهاد.

 

اجتماع الاحزاب السياسية  (5)

اجتماع الاحزاب السياسية  (7)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com