جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

بالصور… محافظ قنا يتابع أعمال مبادرة حلوة يا بلدي في يومها السابع عشر

unnamed (17)

أعلن السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مدعومة بعناصر القوات المسلحة من القطاع العسكري بقنا تواصل بذل مجهوداتها في نظافة وتجميل شوارع وميادين المحافظة في إطار المرحلة الثانية من فعاليات مبادرة ” حلوة يا بلدي التي يجري تنفيذها بكافة محافظات الجمهورية.

وأضاف الهجان أن أعمال مبادرة النظافة والتجميل “حلوة يا بلدى “في يومها السابع عشر قامت بأعمال تطوير وتجديد ودهانات للبلدورات وصيانة لكشافات الإضاءة وزراعة وتقليم الأشجار وتنجيل مساحة 1700م2 بقرية دندرة وحي سيدي عمر اللذان يشهدان أعمال المبادرة بالإضافة إلي وضع صناديق للقمامة علي جوانب الطرق وصيانة وتعديل بالوعات الصرف الصحي وتجديد أسلاك وأعمدة الكهرباء وتمهيد الشوارع بالرصف ورفع كافة أنواع المخلفات والتراكمات في مناطق تجمعات القمامة المتواجدة على جوانب الطريق.

وأشار المحافظ أن تم رفع 32 طن من مخلفات القمامة ونواتج تقليم الأشجار وتطهير الترع بمنطقتي المبادرة مشيرًا إلي ضرورة تكاتف كافة الجهود الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني للارتقاء بمنظومة النظافة بالمحافظة.

unnamed (22)

unnamed (27)

unnamed (30)unnamed (25)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com