جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

بتوجيهات رئاسبة  القوات المسلحة تزيل  الاثار الناجمة عن السيول وتقديم الدعم للمتضررين

 14902701_926283494169300_7015868232069308073_o

كتب / خالدعبدالحميد

بتوجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة وفي اطار جهود القوات المسلحة لدعم اجهزة الدولة والتغلب علي الاثار الناجمة من موجة الأحوال الجوية السيئة التي تعرضت لها العديد من المحافظات    اعطي الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي اوامره بتقديم الدعم اللازم لرفع الاثار الناجمة عن السيول وتقديم الرعاية الكاملة للمتضررين بمدينة رأس غارب حيث تم دفع مجموعات من المعدات الهندسية بالاضافة الى المعدات التي تعمل في فتح الطرق وازالة الانقاض بمنطقة رأس غارب ومدن البحر الاحمر بإجمالي عدد 20 لودر و10 جريدر و30 عربة قلاب و 10 مجموعات كسح  وشفط المياه ورفع انقاض المنازل المهدمة  وازالة الرمال من الطرق ودفع معدات توليد كهرباء بقدرات عاليه للمعاونة في سرعة السيطرة على الأوضاع بالمناطق المتضررة.

كما امر سيادته بتوزيع 100000 كرتونة من المواد الغذائية للمتضررين، و30000الف عبوة تعيين قتال  وفتح عدد من خطوط انتاج الخبز ودفع القوافل الطبية لتقديم الخدمة العلاجية اللازمة .

كما أعطى السيد الرئيس توجيهاتة بدفع مجموعة من المعدات الهندسية الثقيلة  وطلمبات كسح المياة مكونة من 4 لودر و2 جريدر و6 عربة قلاب  لنجدة المنازل والطرق المتضررة بسوهاج للمعاونة في تخفيف العبء عن المواطنين المتضررين من اثار السيول.

وأمر سيادته بتشكيل لجان من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والهيئة العامة للطرق والكباري ووزارة الموارد المائية والري  لمراجعة الاعمال الصناعية اللازمة لتامين الطرق والمناطق السكنية من أخطار السيول بمحافظات ( البحر الاحمر – جنوب سيناء – الصعيد )

 وتواصل القوات المسلحة مع كافة احهزة الدولة جهودها لازالة الاثار الناجمة عن تلك السيول واعادة الحياة الى طبيعتها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com