جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

بدء الدراسة بشعبة اللغة الفرنسية بحقوق بني سويف سبتمبر القادم

مجلس جامعة بنى سويف

مجلس جامعة بنى سويف

أعلن الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، عن موافقة مجلس الجامعة في جلسته رقم 137، والمنعقدة بتاريخ اليوم، عن بدء الدراسة بشعبة اللغة الفرنسية بكلية الحقوق فى العام الدراسى الجديد 2016/2017.

وأكد رئيس الجامعة أن شعبة اللغة الفرنسية الجديدة بكلية الحقوق، سوف تقدم خدمة تعليمية متميزة، خاصة وأنه يضم نخبة من الاساتذة المتميزين الحاصلين على الدكتوارة من جامعات فرنسية، موضحًا أن الجامعة استعانت ببعض الجامعات الفرنسية العريقة فى جلب المقرارات الدراسية للقسم، باستثناء بعض المواد التى يتعين اأن تكون الدراسة بها باللغة العربية، مشيرًا أن مصروفات الدراسة، سوف تكون بنفس قيمة مصروفات الدراسة الخاصة بشعبة اللغة الانجليزية بالكلية.

وأوضح لطفي، أن اهتمام الجامعة بالتوسع فى افتتاح الشعب باللغات المختلفة، يأتى فى إطار اهتمام الجامعة باللغات بإعتبارها المفتاح الأساسي لتواصل البشر مع بعضهم البعض، وتبادل الأفكار والثقافات والابحاث العلمية، وينعكس إيجابيًا فى ارتفاع تصنيف الجامعة، ويضعها فى مصاف الجامعات العالمية، كما أن تعلم التخصصات المختلفة باللغات يساعدنا على الحصول على المعلومة بشكل أكبر وأدق وأوسع، وخصوصاً مع تطور العلم بشكل كبير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com