جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

برتوكول تعاون بين التصديري للسلع الهندسية والنصر للتصدير والاستيراد لزيادة صادراتنا لكينيا

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-03-10 15:02:36Z |  | ÿ	ÿ	ÿ ÿ…&WtË

كتبت – ناريمان خالد

أعلن المجلس التصديري للسلع الهندسية عن توقيع برتوكول تعاون مع شركة النصر للتصدير والإستيراد، لزيادة حجم الصادرات الى افريقيا، حيث تم الاتفاق على كافة الخطوات التنفيذية للبدء فى التعاون على الفور لزيادة الصادرات الهندسية إلى دولة كينيا بعد أن يتم عقد سلسلة اجتماعات بين مندوبى شركة النصر و الشركات الهندسية تحت اشراف المجلس التصديري للسلع الهندسية للتدريب على طبيعة المنتجات الهندسية قبل السفر للترويج للمنتجات المصرية بكينيا.

من ناحية آخري أشار المجلس، إلى المشاركة في فاعليات معرض أوتوميكانيكا فرانكفورت في الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر 2016 بألمانيا، مشيرًا إلى أن المعرض يتم تنظيمه مرة كل عامين، ويعد أكبر معرض لمكونات السيارات بالعالم، حيث يتضمن كافة المكونات من تبريد – فلاتر – بطاريات – بويات – اكسسوارات – زجاج سيارات – فرامل و غيرها من مكونات السيارات.

وأكد المجلس في بيان له صباح اليوم،الخميس، إلى أن قطاع مكونات السيارات يعد ثاني أكبر قطاع هندسي، حيث يمثل 20.6% من إجمالي الصادرات الهندسية عام 2015 و هو ثانى اكبر القطاعات الهندسية صادرات بعد قطاع الاجهزة الكهربائية.

حيث شارك المجلس من خلال الجناح المصري بـ 6 شركات، مضيفًا إلى أنه يسعي خلال الفترة المقبلة علي زيادة عدد المشاركة من خلال الدعم المقدم للمصدرين، حيث يتم إستغلال جناح المجلس بالمعرض للتسويق للشركات الهندسية بقطاع مكونات السيارات من خلال الكتالوجات والمواد الدعائية للشركات، وتمثيل الشركات لبحث فرص تصديرية أو فرص عقد شراكة وتعاون مع الشركات الأجنبية أو مستثمرين بغرض التصدير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com