جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

برتوكول تعاون بين ” مصر باب الوصل ” و” الاعلاميات العرب ” لدعم الإستثمار في مصر

 %d8%a7%d8%b3%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85

كتبت – ألاء شوقي

أعلن إسلام حسام المدير التنفيذ لسلسلة مؤتمرات مصر باب الوصل، عن توقيع برتوكول مع “

أتحاد الإعلاميات العرب”، مشيرًا إلى أن البرتوكول يهدف إلى  التعاون المشترك بين الجهتين والتنسيق من خلال المؤتمر الرئيسي للسلسة والمزمع إنطلاقة خلال الفترة القادمة بمدينة شرم الشيخ.

وأكد حسام، إلى أن المؤتمر يهدف إلى فتح أفاق الاستثمار بمصر في قطاعات البترول والطاقة والسياحة والإنشاء والتعمير، بالإضافة إلى قطاع ” شباب بيزنس” والمختص بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة لدعم الشباب خلال المرحلة المقبلة.

وأكد الرئيس التنفيذي للسلسلة، إلى أن المكتب التنفيذ يعمل خلال الفترة الحالية علي توفير التمويل اللازم للمشاريع التي يتقدم بها الشباب للبوابة الإلكترونية للسلسلة من خلال عدد من المؤسسات المهتمة بالمشاريع الصغيرة والمتسطة في إطار رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي ومبادرته الخاصة بـ 200 مليار جنيه، فيما تقوم اللجنة الاقتصادية بدراسة مشاريع الشباب لدعم الأفضل منها.

 من جانبها قالت أسماء الحبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب، أن الاتحاد يمتلك 18 مقر بالدول العربية، حيث سيشارك بالمؤتمر ممثلين عن دول الكويت والإمارات والإردن والبحرين والسعودية، بهدف خلق تكامل أقتصادي عربي وتحريك المياه الراكدة في الاقتصاديات العربية.

وأكدت الحبشي، إلى أن البرتوكول يهدف لمساندة الاقتصاد المصري في أزمتة الحالية، ودعم للمستمثرين العرب فيما بينهم وتأكيدً أن مصر كانت وستظل باب الوصل للأمة العربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com