جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

برنامج تدريبي مشترك بين نادي الإمارات للأعمال وجمعية الوعي التأميني

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7_%d9%a0%d9%a2%d9%a0%d9%a8%d9%a1%d9%a9

كتب – أحمد السيد

 

 

 

أكد خبير التأمين أحمد نجيب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني في تصريحات خاصة لـ “ بوابة الوطن المصري ” أنه تم التنسيق بين الجمعية وبين نادي الإمارات الدولي للأعمال – مصر –  برئاسة الدكتورة حنان طاهر لإعداد وتنفيذ برنامج تدريبي علي أعلي مستوي لأعضاء النادي والشركات والمؤسسات المتعاونة معه والعاملين بتلك الشركات ، وكذا القطاعات الإقتصادية المختلفة مثل شركات التأجير التمويلي ، والتمويل العقاري ، والتمويل متناهي الصغر ، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، وذلك لدعم الإستثمار في مصر والتوعية بالفكر التأميني .

ومن جانبها أكدت الدكتورة حنان طاهر رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال – فرع مصر – أن النادي أخذ علي عاتقه منذ بداية عمله في مصر دعم الإقتصاد الوطني وتشجيع عمل اتفاقيات وبرتوكولات تعاون مع مستثمرين مصريين وعرب لضخ استثماراتهم في مصر .

وأضافت أن التعاون مع الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني يهدف بالأساس الي اعطاء جرعة متكاملة للمستثمرين والشركات التي نتعامل معها وكذا أعضاء النادي في كيفية التعامل ليس فقط مع قطاع التأمين وتنمية الوعي لديهم ، ولكن في مختلف القطاعات الإقتصادية الأخري.

وأكدت طاهر أن الدعم الهائل الذي تتلقاه من سمو الشيخة الدكتورة هند القاسمي رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال الرئيسي جعلها تسابق الزمن وتواصل العمل ليل نهار لكي يتبوأ النادي في مصر المكانة اللائقة به باعتباره داعما رئيسيا للتعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات ودعم التعاون والإستثمارات المشتركة بين المستثمرين ورجال الأعمال في البلدين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com