جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

بشرة خير .. عودة السياحة الروسية لمصر الشهر المقبل.. والأوربية في يناير

 

  1. images

كتب / مسعد هيبة

لاحت بشائر الخير بعد الاجتماع الذي جمع الرئيس السيسي بنظيره الروسي بوتين واتفقا خلاله علي استئناف الرحلات الجوية والسياحة الروسية لمصر ، تلبية للطلب المصري من ناحية ، ومن ناحية اخري تلبية لرغبة ملحة من السياح الروس الذين يعشقون مصر

كان  النائب أشرف عزيز، عضو لجنة السياحة بالبرلمان، قد اشاد باجتماع الرئيس مع بوتين ومردوده الايجابي علي السياحة المصرية مؤكدا أن أول فوج سياحى روسى سيصل مصر سيكون فى شهر أكتوبر المقبل، مؤكدا أن اتفاق كلا من الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس الروسى فلادمير بوتين على إرسال وفد خبراء لاستئناف الرحلات هو أمر مطمئن.

وأضاف عضو لجنة السياحة بالبرلمان أن هناك فوج سياحى الماني سيصل فى رحلة من مدينة ميونخ إلى شرم الشيخ  خلال أيام ، مؤكدا أن الشتاء المقبل سيشهد إعادة السياح الأوروبيين إلى مصر.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى على هامش أعمال قمة مجموعة العشرين بمدينة هانجشو الصينية بالرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

وقال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس الروسى استهل خلال اللقاء بالتأكيد على الأهمية التى توليها بلاده لتطوير العلاقات التاريخية الوثيقة مع مصر فى جميع المجالات، مشيداً بما حققته المسارات المختلفة للتعاون الثنائى بين البلدين من تقدم ملموس خلال العامين الماضيين، بما يساهم فى تعزيز الشراكة القائمة بين البلدين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com