جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

بشرى سارة للحاجزين شقق الإسكان الإجتماعي الذين فاتتهم فرصة التقدم

 %d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%83%d8%a7%d9%86-1

وزير الإسكان يوافق على إعادة فتح باب التحويل للحاجزين بالقاهرة الجديدة والسلام إلى مدينة بدر .. والحاجزين بـ6 أكتوبر (دهشور) للتقدم بالمرحلة الثانية

كتبت – ناريمان خالد

فى بشرى سارة للحاجزين، وافق الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على إعادة فتح باب التحويل للحاجزين لوحدات الإسكان الاجتماعى بمدينتى القاهرة الجديدة والسلام، إلى مدينة بدر، وذلك لمن فاتتهم فرصة التحويل فى المواعيد السابقة التى حددتها الوزارة، كما وافق الوزير على إعادة فتح الباب للحاجزين بمدينة 6 أكتوبر (دهشور)، للتقدم بالمرحلة الثانية للمشروع، لمن فاتتهم فرصة التقدم، وسيتم الإعلان عن مواعيد ذلك خلال أيام.

وقال الوزير: يقوم الحاجز بالقاهرة الجديدة والسلام، والراغب فى التحويل لمدينة بدر، وكذا الحاجز بمدينة 6 أكتوبر (دهشور)، والراغب فى التقدم للمرحلة الثانية بالمشروع، بسداد 4 آلاف جنيه لاستكمال مقدم الحجز، وذلك عند سداده للقسط الأول من الأقساط ربع السنوية بقيمة 4 آلاف جنيه، ليصبح إجمالى ما يسدده الحاجز 8 آلاف جنيه، وذلك فى توقيتات سيعلن عنها قريباً.

وأضاف وزير الإسكان: تأتى هذه الموافقة تيسيراً على الحاجزين، ورغبة من الوزارة فى حصول كل مواطن مستوفٍ للشروط على الوحدة السكنية الخاصة به، مشيراً إلى أنه سبق فتح باب التحويل من مدينتى القاهرة الجديدة والسلام، إلى مدن: بدر، و15 مايو، والشروق، كما سبق أيضاً فتح الباب لحاجزى مدينة 6 أكتوبر (دهشور) للتقدم بالمرحلة الثانية للمشروع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com