جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

بنك مصر يضخ 180 مليون جنيه تمويلات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%b1%d8%a8%d9%8a

كتب- احمد المنوفي

في إطار دعمه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وافق بنك مصر  برئاسة محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة البنك على تمويلات بقيمة 180 مليون جنيه لعملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال الشهرين الماضيين.

أصدر البنك موافقات لحوالى 70 عميلا بقطاعات صناعية مختلفة بإجمالى تمويلات قيمتها 180 مليون جنيه، تستحوذ محافظات الصعيد على 40% من هذه القروض.

وسجلت محفظة تمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة حوالى 1.8 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضى، ويستهدف البنك ضخ مليار جنيه تمويلات جديدة خلال العام المالى الجارى.

كان بنك مصر قد تلقى طلبات تمويل لعملاء الصغيرة والمتوسطة جار فحصها بقيمة 650 مليون جنيه لقطاعات البتروكيماويات والتعبئة والتغليف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com