جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

بنك مصر يفوز بحصيلة ضبطيات مطار القاهرة

328035d93e

كتب / أحمد السيد

تمكن  بنك مصر فرع مطار القاهرة من الإتفاق مع الجهات الأمنية المختصة على إيداع حصيلة الضبطيات ومحاولات التهريب بصحبة الركاب من الأموال فى خزينته بدلا من البنك العربى الأفريقى .

كان بنك مصر قد قام بعرض متميز للجهات الأمنية يتضمن تقديم تيسيرات فى عمليات الإيداع ببنك القاهرة فرع مطار القاهرة بدلا من إرسالها إلى البنك العربى الأفريقى مع سهولة إجراءات الإيداع وكان آخر مبلغ مالى تم إيداعه فى خزينة بنك مصر 253 ألف يورو ، تم ضبطه مع راكب ألمانى كان يخفيه حول جسمه وبحقيبته لدى سفره إلى بلاده .ويسمح قانون البنك المركزي  رقم 88 لسنة 2003 وتعديلاته  للراكب باصطحاب خمسة آلاف جنيه فقط إضافة إلى 10 آلاف دولار أو ما يعادلها من العملات الأجنبية ومايزيد عن ذلك يتم مصادرته وتحرير محضر للراكب وإحالته للنيابة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com