جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

بيت العائلة المصرية بألمانيا أول  ثمار مؤتمر الاتحاد العالمي بالقاهرة

15310634_1257188171028832_1641772821_n
خاص – بر لين – الوطن المصري

في خطوة تؤكد حرص الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية في نشر أفكاره، التي أعلن عنها في مؤتمره الأول الذي أقيم بالقاهرة، أوائل الشهر الماضي، أعلن عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية في ألمانيا علاء ثابت تدشين بيت العائلة المصرية في ألمانيا.
حيث قام علاء بتسجيل الكيان الجديد لدى السلطات الألمانية، ومن ثم التسجيل لدى الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالنمسا.
ومن جانبه رحب الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالخطوة الهامة الذي أتخذها عضو المجلس الرئاسي علاء ثابت مؤكدا يوما بعد يوم قدرته على أداء مهام غاية في الأهمية على مستوى العمل العام في ألمانيا.
كما أشاد الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية المكون من ١٣ دولة حول العالم يمثلهم ” جمال حماد / سويسرا وصالح فرهود / فرنسا وحسام بازينة / النمسا وأحمد سمير / تونس و د وائل عبد القادر / إيطاليا وبهجت العبيدي / النمسا وأحمد زكي / السعودية وأيمن العيسوي / روسيا وهشام بيومي / كندا والسيد بغدادي / الكويت ومختار يوسف / الإمارات العربية المتحدة ودينا صلاح / كندا وحسين أحمد علي بالخطوة الذي أتخذها علاء ثابت والتي تتمثل في أن يكون البيت الجديد للعائلة في ألمانيا كلها، ليكون مظلة لكل المصريين بدولة هامة مثل ألمانيا، وليس خاصا بمقاطعة واحدة من هذه الدولة الكبيرة. تحياتي من برلين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com