جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

” بي تك” ترعي تدريب 564 معلما من المدارس الحكومية للغات بالتعاون مع مؤسسة التعليم أولا

 6j9a4155-copy-3

د. محمود خطاب : “التعليم الجيد قاطرة التقدم ونؤمن بأهمية  الإستثمار في الإنسان وتنمية مهاراته

 كتب- مسعد أبو هيبة

تقديراً منها بأهمية العلم ودوره الفعال في تنمية المجتمع، قامت شركة “بي تك” بالمشاركة مع مؤسسة التعليم أولاً ، من خلال تقديم الدعم لـ 564 معلماً من مدرسي اللغة الإنجليزية بالمرحلة الإعدادية، في المدارس الحكومية للغات ، في محافظات صعيد مصر، القناة، والإسكندرية. ويأتي هذا في  إطار بروتوكول تم توقيعه بين وزارة التربية والتعليم وبين مؤسسة “التعليم أولا” لتدريب المعلمين والموجهين في 721 مدرسة رسمية للغات (تجريبية) علي مستوي الجمهورية  التى  تخدم اكثر من مليون طالب .

ومن جانبه أكد الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك، علي اهتمام “بي تك” بالتعليم والتطوير قائلاً: ” التعليم الجيد هو قاطرة التقدم ولهذا نؤمن في ” بي تك” بأهمية  الإستثمار في الإنسان وتنمية مهاراته ونضعه علي قائمة أولوياتنا. ومن هذا المنطلق، قامت ” بي تك” بدعم هذه المبادرة البناءة التي تستهدف الإرتقاء بأداء الكوادر التعليمية في المدارس الرسمية للغات (التجريبية)، بهدف إصقال مهاراتهم وإثراء خبراتهم بما سيعود بالنفع علي مستوي طلابهم وعلي أداء المدارس الحكومية بشكل عام “.

وأضاف د. محمود خطاب قائلا: ” نولي في “بي تك”  إهتماماً كبيراً بالتدريب، ونري أنه ركنا أساسيا في عملنا بالشركة، ولهذا أنشأنا أكاديمية بي تك التي نعتبرها منبراً للتطوير والتدريب في الشركة، وذلك للدور التنموي والتثقيفي الذي نقوم به تجاه موظفينا“.

ومن جانبها أثنت الدكتورة سلمي بكري الرئيس الشرفي لمؤسسة ” التعليم أولا” علي مشاركة شركة “بي تك” للمبادرة قائلة : “أود أن أتقدم بكل شكري واعزازي لكل من ساهم في تنمية مشروع التعليم أولاً وعلي رأسهم شركه “بي تك “، التي تعاونت معنا وقامت بدعم مشروعنا لتدريب 564 مدرس لغة إنجليزية ضمن خطة المشروع والتي تستهدف تدريب عشرين ألف معلم للعام 2016- 2017 . وأتمني أن تحذو باقي شركات القطاع الخاص حذوها وتساهم في تنمية المجتمعات التي تعمل فيها “.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com