جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

تأجيل استئناف هيثم محمدين على حبسه لاتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية

الناشط السياسي هيثم محمدين، المتحدث باسم حركة الاشتراكيين الثوريين - أرشيفية

الناشط السياسي هيثم محمدين، المتحدث باسم حركة الاشتراكيين الثوريين – أرشيفية

أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الخميس، نظر الاستئناف المُقدم من دفاع الناشط السياسي هيثم محمدين، المتحدث باسم حركة الاشتراكيين الثوريين، على قرار حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية، لجلسة بعد غد السبت، فيما أمرت باستمرار حبسه، حسبما أفاد مراسلنا.

وكان دفاع هيثم محمدين، تقدم باستئناف على قرار قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة لـ”محمدين”، تهم ” الانضمام لجماعة إرهابية، التحريض على التظاهر ضد الدولة ومؤسساتها، حيازة منشورات في منزله بمنطقة الصف، وتكدير السلم والأمن العام”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com