جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

تخصيص 59 ساحة لصلاة عيد الأضحى بالوادى الجديد‎

أرشيفية

أرشيفية

صرح الدكتور محمد بخيت مدير عام الأوقاف بالوادى الجديد، بأن المديرية أنهت استعداداتها لعيد الأضحى المبارك، حيث تم تخصيص 59 ساحة لصلاة عيد الأضحى، إلي جانب المساجد، وتوفير إمام رسمي وخطيب احتياطي لكل مسجد، مشيرًا إلى أنه تم استبدال ساحة المطار، بساحة مركز شباب الخارجة، لتلافي شكوى بعض المواطنين من الازدحام على طريق مطار الخارجة في الأعوام السابقة.

وأضاف بخيت، أن خطة المديرية تشمل إقامة أمسيات دينية، ودروس وخطب عن فضل العشر الأوائل من ذي الحجة، بواقع 12 أمسية، و200 درس بمساجد قرى ومراكز ومدن الوادى الجديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com